سياسة الخصوصية

معايير الحماية: في موقعنا “موقع كازينو 888 الكويت” نضع معايير الحماية والأمان في مقدمة أولوياتنا، حرصاً منا على أمان جميع روادنا سواء من الكويت أو على مستوى العالم، حيث نتعامل بكل حذر وحرص مع جميع المعلومات التي تخص كل لاعب لدينا، يقوم بكتابتها عند التسجيل في الكازينو، ونأكد أن كافة هذه البيانات في أمان تام ومن المستحيل أن يصل لها أي طرف ثالث، ونحن نعد بذلك.

برامج التشفير: نحن في موقع 888 الكويت لدينا سياسة شديدة الصرامة من جهة تأمين وحماية بيانات كافة العملاء لدينا، فنحن لا نتداول بيانات زوارنا مع أي جهة أخرى، ومن أجل ذلك يتم استخدام تقنيات تشفير عالية الكفاءة لحماية هذه البيانات، يطلق على هذه التقنيات SSL، هذه التقنيات لا يمكن اختراقها ولهذا تستخدمها أهم المؤسسات والشركات في العالم لتشفير بياناتها.

تخزين البيانات: موقعنا حريص كل الحرص على تشفير حسابات عملائه بأحدث تقنيات التكنولوجيا المتاحة، وهذا يجعلنا قادرين بكفاءة عالية على تأمين بيانات كل زوارنا، وهذا يسمح لنا بتخزين البيانات التي يقوم اللاعبين بإدخالها عند التسجيل في الكازينو وحفظها، من جهتنا نشكرك على ثقتنا بنا ونأكد لك أننا لا نتدخل في بيانتك، لهذا كن مطمئن!

ملفات التعريف الارتباط: نحن في كازينو 888 الكويت نعمل بسياسة ملفات تعريف الارتباط، من أجل ان نقدم لعملائنا معلومات مفيدة لكل واحد منهم بشكل شخصي، بل وتساعدنا على تقديم الفائدة لك بمعايير عالية من الكفاءة والجودة بحيث يمكننا توفير كل ما يلزمك خلال جلسة اللعب الخاصة بك، ومع هذا نود أن نوضح لك أننا لا نتحمل أي مسؤولية عن ملفات تعريف تم استخدامها عبر جهات أو مواقع كازينو أخرى.

الروابط: في حالة أن تصل إليك أي روابط إلكترونية أخرى، نرجو منك أن تطالع سياسة الخصوصية الخاصة بهذا الرابط قبل أن تدخل عليه، وهذا من أجل حمايتك.

التعليقات: ربما تحمل التعليقات المؤرخة بعض المعلومات، موقعنا كازينو 888 الكويت ليس مسؤول عن هذه المعلومات.

حماية المحتوى: نحب أن نشير أن محتوى موقعنا “كازينو 888 الكويت” محمي بحقوق الطبع والنشر.

نود التنويه إلى أن المعلومات التي تخص سياسة الخصوصية والأمان في موقع كازينو 888 الكويت، قد تتغير من وقت لآخر، لذلك نوصي بمطالعتها بشكل مستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى